القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اسف القائمه العلوية-1

مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر اليوم 15-04-2022 في الدوري الايطالي

تترقب جماهير الميلانيستا AC Milan مواجهة قوية أمام Genoa CFC مساء الجمعة, مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في ثاني مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

علامة استفهام كبيرة على نادي ميلان في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الجولات الأخيرة، والتي تشهد تراجع المستوى الفني وتراجع القوة الهجومية، بالإضافة لتراجع النتائج والتي قد تفقد الفريق الصدارة ولقب الكالتشيو.

كانت هناك فرصة ذهبية لاستغلال سقوط المنافسين للقفز على الصدارة والاقتراب أكثر من لقب الدوري الإيطالي لكن هذا لم يحدث خاصة أن الفريق في المباريات الخمس الماضية فاز في 3 مباريات متتالية على نابولي وإمبولي وكالياري بنفس النتيجة 1-0، كما تعادل بدون أهداف أمام بولونيا وتورينو في المرحلتين الماضيتين.

توقيت مباراة ميلان وجنوى اليوم بالدوري الإيطالي

ويخوض نادي ميلان اختبار الليلة أمام نظيره جنوى يلا شوت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي، وهي مباراة هامة على مستوى النتيجة سواء لأصحاب الأرض الراغبين في التتويج باللقب أو الضيوف الباحثين عن النجاة.

تشكيل ميلان المحتمل أمام جنوى:

مركز حراسة المرمي: مينيان

الدفاع: كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز

الوسط: تونالي، كيسي، ساليمايكيرس.

المهاجمون: دياز، لياو، أوليفيه جيرو

ميلان ورغم السقوط في فخ التعادل السلبي بآخر جولتين من الكالتشيو إلا أنه مازال في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة لكن على بعد نقطتين من إنتر ميلان الذي له مباراة مؤجلة وفي حال حقق الفوز بها سيتصدر المسابقة بفارق نقطة عن غريمه التقليدي.

سيلعب نادي ميلان الليلة أمام جنوى صاحب المركز الثامن عشر بجدول ترتيب المسابقة، والذي يمتلك في رصيده 22 نقطة وهو نفس رصيد فينيزيا صاحب المركز قبل الأخير على بعد 6 نقاط من متذيل البطولة ساليرنيتانا.

تشكيل جنوى المتوقع أمام ميلان:

حراسة المرمي: كريستيان زاباتا.

خط الدفاع: أندريا مازييلو، إيفان رادوفانوفيتش، دافيدي بيراسكي.

خط الوسط: إدواردو جولدانيجا، ميخا زايتس، باديلي، ستروتمان، نيكولا روفيلا.

خط الهجوم: فرانشيسكو كاساتا، ماتيا ديسترو.



source https://fast.yalla-shoot.today/2022/04/ac-milan-vs-genoa.html

تعليقات

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان منتصف الموضوع
اعلان مقالات ذات صلة
التنقل السريعميزة جدول التنقل