القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اسف القائمه العلوية-1

مشاهدة مباراة الفيصلي وناساف كارشي بث مباشر اليوم 15-04-2022 في دوري ابطال اسيا

تتوجه الأنظار إلى قمة Al Faisaly الذي يقارع نظيره Nasaf Qarshi الجمعة, مشاهدة مباراة الفيصلي وناساف كارشي بث مباشر اليوم في المحطة رقم 3 من دور المجموعات ببطولة دوري آبطال آسيا على ملعب الأمير محمد بن فهد وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الفيصلي الأردني في طريق مفتوح نحو الدور القادم في حال استمرت النتائج على بدايتها، خاصة مع تعادل إيجابي أول بهدف لمثله أمام الوحدات الأردني، وقد سجل هشام فايق هدف العنابي الوحيد، وفي اللقاء الثاني سجل الأخير هدفا من ثنائية أمام السد القطري وجمع 4 نقاط في أول جولتين ستشعل من الأجواء في المجموعة الخامسة.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام ناساف كارشي :

المدرب: مارينوس أوزونيديس

طريقة اللعب: 3-4-3

حراسة المرمى: مصطفى مليكة.

لاعبو الدفاع: محمد العماري، وأحمد عسيري، وليد الأحمد.

لاعبو الوسط: صالح القميزي، وإسماعيل سيلفا ليما، وهشام فايق، وحسين قاسم

لاعبو الهجوم: مارتن بويل، وجوليو تافاريس، وعبدالرحمن الدوسري

توقيت مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي الأوزبكي اليوم:

وتنطلق مباراة الفيصلي وناساف كارشي الأوزبكي عبر يلا شوت توداي في تمام الساعة 22:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 00:15 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 23:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:15 مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة beIN Sports AFC HD ويعلق عليها أحمد البلوشي.

وكما أن نادي الفيصلي حصد 4 نقاط يحتل بها مقدمة المجموعة الخامسة فإن ناساف كارشي الأوزبكي يأتي في الصدارة متفوقا بفارق الأهداف التي تصب في صالحه، بعد أن تعادل في البداية أمام السد القطري بهدف لمثله، وجاء الهدف عن طريق النيران الصديقة من بيدرو ميجيل، وفي اللقاء الثاني شهد تفوقه بثنائية على الوحدات الأردني عن طريق ماركو ستايفيتش أحدهما من علامة الجزاء.

لقاء اليوم سيتجدد من جديد بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، لذا فإن كل فريق يعلم جيدا قيمة مباراة الليلة على مستوى المعنويات والانتصار سيقرب الفائز من الدور المقبل.




source https://fast.yalla-shoot.today/2022/04/nasaf-qarshi-vs-al-faisaly.html

تعليقات

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان منتصف الموضوع
اعلان مقالات ذات صلة
التنقل السريعميزة جدول التنقل