القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اسف القائمه العلوية-1

مشاهدة مباراة الدحيل وباختاكور بث مباشر اليوم 14-04-2022 في دوري ابطال اسيا

تواجه كتيبة Al Duhail SC نظيرتها في PFC Pakhtakor Tashkent مساء الخميس، مشاهدة مباراة الدحيل وباختاكور بث مباشر اليوم في المرحلة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا "التشامبيونزليج" على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت القاهرة.

يضم نادي الدحيل القطري العديد من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرة وأسماء من العيار الثقيل على مستوى خوض الكثير من المواجهات العالمية وهنا نتحدث عن أكثر من لاعب في مقدمتهم النجم السابق لتوتنهام هوتسبر توبي أليرفيليد، واللاعب باولو دي سيلفا، ونام تي هي، والنجم إدميلسون صاحب الهدف الوحيد في أول لقاء بدور المجموعات في شباك التعاون السعودي.



توقيت مباراة الدحيل وباختاكور اليوم

ويمكن لمتابعي موقع يلا شوت توداي متابعة مباراة الدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق رؤوف خليف.

بعد خسارة أولى أمام التعاون السعودي بهدفين مقابل هدف، في مباراة خطفها السكري قبل النهاية بأربع دقائق، حقق الفريق انتصارا ثمينا في ثاني اللقاءات على حساب سباهان أصفهان الإيراني بهدف دون رد عن طريق النجم المميز مايكل أولونجا.

تشكيل الدحيل المتوقع أمام باختاكور:

حراسة المرمى: صلاح زكريا

الدفاع: توبي ألديرفيليد وبسام هشام وإسماعيل محمد

الوسط: سلطان حسين ونام تى هى وعاصم عمر عبد الله عبد السلام

الهجوم: باولو دي سلفا والمعز علي ومشيل أولونجا



نفس الحال الذي مر به نادي الدحيل في مباراتيه الأولى والثانية هو ما مر به نادي باختاكور فبعد هزيمة أولى على يد سباهان أصفهان الإيراني بثلاثية مقابل هدف عن طريق شهريار "ثنائية ومحمد رضا حوسيني، جاء الفوز الثمين على نظيره التعاون بهدف قاتل عن طريق خوزهيمات إيركينوف، وهي مباراة صعبة لأنها بين فريقين يبحث كل منهما عن الانتصار الثاني في المجموعة.

تشكيل باختاكور المتوقع أمام الدحيل

حراسة المرمى: إلدوربك سويونوف

خط الدفاع: فاروخ سايفيف- شيرزود أزاموف -أوليكسي لارين- خودجي أكبر علي ديانوف

خط الوسط: أوديلجون خمروبيكوف-عزيز بيك تورجونباييف- ساردور رشيدوف- أوليفر ساركيتش- شيرزود عظموف

خط الهجوم: دراغان سيران





source https://fast.yalla-shoot.today/2022/04/al-duhail-vs-pakhtakor.html

تعليقات

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان منتصف الموضوع
اعلان مقالات ذات صلة
التنقل السريعميزة جدول التنقل