القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اسف القائمه العلوية-1

مشاهدة مباراة اتلانتا ولايبزيج بث مباشر اليوم 14-04-2022 في الدوري الاوروبي

صدام قوي يجمع Atlanta بنظيره RB Leipzig مساء اليوم على ملعب جيويس, مشاهدة مباراة أتلانتا ولايبزيج بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي في نسختها المميزة هذا الموسم.

مباراة قوية خاضها لايبزيج في ذهاب ربع النهائي حيث جاءت البداية قاسية بتلقي هدف مبكر في الدقيقة 17 عن طريق لويس مورييل نجم أتلانتا، قبل أن تتمكن النيران الصديقة من منح أصحاب الأرض هدف التعادل الثمين بواسطة دافيد زاباكوستا في الدقيقة 58.

ما هو توقيت مباراة أتلانتا ولايبزيج اليوم؟

تترقب جماهير الكرة الألمانية واحد من أنديتها التي يمكن أن تحقق لقبا أوروبيا هذا الموسم بعد توديع بايرن ميونخ لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني، وذلك عندما يلتقي لايبزيج بنظيره أتلانتا في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق محمد بركات.



في دور خروج المغلوب كان فريق أتلانتا على موعد مع نظيره أوليمبياكوس اليوناني ونجح في الفوز عليه ذهابا بثنائية مقابل هدف بتوقيع النجم بيرات ديمسيتي، وفي العودة تفوق مرة أخرى بثلاثية نظيفة بتوقيع جواكيم مايهلي وروسلان مالينوفسكي "ثنائية"، ومع الانتقال لدور الستة عشر تغلب الفريق بيرجامو على نظيره باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقد سجل ثلاثية أصحاب الأرض كل من روسلان مالينوفسكي ولويس مورييل ثنائية، وفي الإياب عاد التفوق بهدف في الدقيقة 90 بواسطة جيريمي بوجا.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام لايبزيج:

المدرب: المخضرم جاسبريني

طريقة اللعب: 3-5-2 وقد تتحول إلى 4-4-2

حراسة المرمى: خوان موسو.



خط الدفاع: مارتن دي رون - ميره ديميرال - لويس بالومينو.

خط الوسط: دافيدي زاباكوستا - تيون كومبنيرس - ماريو باساليتش - ريمو فيولر - يواكيم ميهالى.

خط الهجوم: لويس موريل - جوسيب إليسيتش.

أما لايبزيج فقد كان محظوظا بالراحة التي حصل عليها في دور الستة عشر بعد أن احتسبت نتيجة مباراته أمام سبارتاك موسكو الروسي لصالحه على خلفية استبعاد الأندية الروسية من المسابقات الأوروبية.

تشكيل لايبزيج المتوقع أمام أتلانتا:

حراسة المرمى: بيتر جالوتشي.

خط الدفاع: لوكاس كلوسترمان، نوردي موكيلي، دايوت أوباميكانو، وأنجيلينو.

خط الوسط: أمادو هايدارا، كريستوفر نكونكو، تايلر ادامس، كيفين كامبل، مارسيل سابيتسر.

خط الهجوم: داني أولمو.





source https://fast.yalla-shoot.today/2022/04/atalanta-vs-leipzig.html

تعليقات

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان منتصف الموضوع
اعلان مقالات ذات صلة
التنقل السريعميزة جدول التنقل