القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اسف القائمه العلوية-1

مشاهدة مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم 14-04-2022 في الدوري الاوروبي

قمة ذهبية في انتظار Barcelona أمام Eintracht Frankfurt سهرة الخميس, مشاهدة مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم في إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي على ملعب الكامب نو الذي نفذت جميع تذاكر مقاعده، في المواجهة التي تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

برشلونة يحاول إنهاء موسمه بطريقة مثالية

من يشاهد برشلونة يظن أنه يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، لأنه اعتاد على رؤيته في البطولة الأهم في أوروبا، لكن الأمور سارت على عكس المتوقع وذهب الفريق ليلعب في اليوروباليج وهو اليوم على بعد خطوات من المباراة النهائية وبالتالي فإن مباراة اليوم هي هامة أيضا على مستوى المعنويات فالخروج ببطولة في موسم صعب هو إنجاز كبير لكتيبة المدرب المميز تشافي هيرنانديز.



تواجد نادي برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لكنه حل في المركز الثالث بنهاية المطاف وهذا المركز يعني فشله في العبور لينتقل للعب في الدوري الأوروبي، لكن ماذا عن نتائج الفريق الكتالوني في هذا الدور، لقد جاءت الانطلاقة امام بايرن ميونخ والخسارة بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر بنفس النتيجة من بنفيكا البرتغالي.

في الجولة الثالثة جاء أول فوز للبارسا في دور المجموعات على حساب دينامو كييف الأوكراني بهدف جيرارد بيكيه، وفي المرحلة الرابعة عاد الفريق ليحقق الانتصار على نظيره الأوكراني بهدف أنسو فاتي، وهي بالمناسبة آخر مباريات المدرب السابق، رونالد كومان قبل أن يتولى تشافي المهمة بداية من الجولة الخامسة واللعب ضد بنفيكا والتعادل بدون أهداف، لكنه تعرض للهزيمة الثالثة في دور المجموعات أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة.

توقيت مباراة برشلونة ضد فرانكفورت اليوم

وتتابعون مباراة برشلونة وفرانكفورت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر وتشاهدونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عصام الشوالي.

بداية مثالية لبرشلونة في الدوري الأوروبي



بعد الخروج المبكر من دوري الأبطال انتقل برشلونة للعب أمام نابولي الإيطالي في دور خروج المغلوب، ورغم التعادل في ملعب الكامب نو بهدف لمثله، جاء الفوز الكبير والعريض على فقراء الجنوب في ملعب دييجو أرماندو مارادونا بأربعة أهداف مقابل هدفين ووقع عليها كل من جوردي ألبا وفرينكي دي يونج وجيرارد بيكيه وبيير إيميريك أوباميانج.

وبالذهاب إلى دور الستة عشر من الدوري الأوروبي، كان اللقاء مع نظيره جالطة سراي التركي وتعادل في الذهاب أيضا في ملعب الكامب نو، قبل ان يفوز في الإياب على ملعب مركب علي سامي يان الرياضي، بثنائية بيدرو وبيير إيمريك أوباميانج، وفي دور الثمانية كان التعادل الثمين في ملعب دوتش بانك بارك بهدف لمثله.

وكان نادي أينتراخت فرانكفورت أنهى دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 لقاءات ولم يخسر في مباراة، سجل 10 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف، ليتأهل إلى دور الستة عشر من اليوروباليج.

بعد الانتقال إلى ثمن النهائي حضر نادي أينتراخت فرانكفورت بكتيبته المميزة أمام ريال بيتيس، وتغلب الفريق الألماني بنتيجة 3-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، قبل أن يسجل التعادل أمام البارسا في ليلة مثيرة بذهاب ربع النهائي.

عقب مباراة برشلونة، خاض نادي أينتراخت فرانكفورت مواجهة صعبة أمام فرايبورج في الدوري الألماني وتعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف، على عكس فريق البارسا الذي لعب أمام ليفانتي في الجولة الحادية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني وتغلب بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل الثلاثية كل من بيير إيميريك أوباميانج وبيدرو ولوك دي يونج.

التشكيل المتوقع لأينتراخت فرانكفورت أمام برشلونة:

المرمى: كيفن تراب.

المدافعون: إيفان نيديكا ومارتن هنترجير وماكاتو هاسيبي.

لاعبو خط الوسط الدفاعي: فيليب كوستيتس وكريستجان ياكيتش وجبريل سو وأنسجار كناوف.

خط الوسط الهجومي: جاسبر ليندستورم ودايشي كامادا.

مهاجم وحيد: رفائيل بوريي.

تشافي يحفز لاعبي برشلونة قبل لقاء أينتراخت



طالب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة لاعبيه بضرورة التواجد في منطقة الخصم والضغط عليه، والاحتفاظ بالكرة بشكل أكبر، وأكد أن الضغط الكبير سيكون على فريقه من أجل التأهل والعبور في حين يلعب نادي أينتراخت فرانكفورت أهم مباراة في تاريخه على الإطلاق لأن الفوز سيعني له التأهل التاريخي إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

تشافي أشاد بخصمه اليوم نادي أينتراخت فرانكفورت، وصرح بأنهم قدموا مباراة كبيرة للغاية أمامه في الذهاب وعقدوا الأمور الفنية عليه وقللوا من المساحات التي يحبها لاعبو برشلونة وهذه أمور حرمت الفريق الكتالوني في التواجد في المنطقة الأمامية بشكل مستمر.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام أينتراخت فرانكفورت:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

المدافعون: خوردي آلبا وإريك جارسيا وجيرارد بيكيه ورونالد آراخو.

لاعبو الوسط: سيرخيو بوسكيتس وبيدري وجافي.

المهاجمون: فيران توريس وبيير إميريك أوباميانج وآداما تراوري.

ويقدم نادي برشلونة كرة مميزة منذ وصول تشافي هيرنانديز إلى الفريق قبل عدة أشهر ليرسم البسمة من جديد على وجوه الجماهير التي ظنت أن المتعة انتهت برحيل ليونيل ميسي، ورحيل الجيل الذهبي الذي صنع الفارق، لكن أسطورة التدريب الجديد يبدو أنه في طريق صحيح نحو عودة الفريق الكتالوني لسابق عهده.





source https://fast.yalla-shoot.today/2022/04/barcelona-vs-frankfurt.html

تعليقات

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان منتصف الموضوع
اعلان مقالات ذات صلة
التنقل السريعميزة جدول التنقل