القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اسف القائمه العلوية-1

مشاهدة مباراة روما وبودو جليمت بث مباشر اليوم 14-04-2022 في دوري المؤتمر الاوروبي

تتوجه الأنظار إلى مواجهة as Roma الراغب في التعويض أمام نظيره Bodø/Glimt في سهرة الخميس، مشاهدة مباراة روما وبودو جليمت بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي على ملعب الأوليمبيكو.

غياب مدرب بودو جليمت عن مباراة روما

وسيغيب كيتيل كنوتسين المدير الفني لفريق بودو جليمت النرويجي عن مباراة روما اليوم بسبب الإيقاف، على خلفية المشاجرة التي نشبت في مباراة الذهاب في الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس، في مباراة انتهت بهزيمة ذئاب العاصمة الإيطالية بنتيجة 2-1.



روما في مهب الريح أمام بودو جليمت

مباراة الذهاب بربع نهائي دوري المؤتمر الأوربي والتي أقيمت على ملعب أسيميرا شهدت تفوقا ملحوظا من جانب أصحاب الأرض نادي بودو جليمت، رغم تقدم الذئاب بهدف أول في الدقيقة 43 عن طريق لورينزو بليجيريني، وعادل لأصحاب الأرض اللاعب أولريك سالتنس، وقبل النهاية بدقيقة واحدة سجل هوجو فيلتسين الهدف الثاني للفريق النرويجي.

توقيت مباراة روما وبودو جليمت اليوم

وتلتقي كتيبة روما أمام بودو جليمت اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي اكسترا 1 بتعليق جواد بده.



بعد الخسارة من نظيره بودو جليمت بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، استقبل فريق روما نظيره ساليرنيتانا صاحب المركز الأخير وبصعوبة بالغة تمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما كارليس بيريز وكريس سمولينج.

تشكيل روما المنتظر أمام بودو جليمت:

يقود نادي روما المدرب المخضرم الكبير جوزيه مورينيو، وهو أحد المدربين الكبار في تاريخ كرة القدم، رغم العديد من الانتقادات التي وجهت له في الفترة الماضية بسبب تراجع المستوى، لكن الفريق مازال يملك أفضلية إنهاء الموسم ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

طريقة اللعب: 4-3-3

حراسة المرمي : باتريسيو

المدافعون: كومبولا – سمولينج – إيبانيز- كارسدورب

لاعبو الوسط : كريستانتي – أوليفيرا – فيليكس

المهاجمون : ستيفان الشعراوي – هنريك ميختاريان – تامي أبراهام





source https://fast.yalla-shoot.today/2022/04/roma-vs-bodo.html

تعليقات

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان منتصف الموضوع
اعلان مقالات ذات صلة
التنقل السريعميزة جدول التنقل