القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اسف القائمه العلوية-1

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 13-04-2022 في دوري ابطال اوروبا

صراع الكبار يستمر Manchester City ضد نظيره Atletico Madrid مساء الأربعاء, مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في لقاء من نار في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".



مرت أيام قليلة فقط على المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، وشهدت صراعا بدنيا على مستوى عال بين فريق ارتكن للدفاع، وقدم مباراة قوية في هذا النحو، وعندما تمتلك حارسا مثل يان أوبلاك فآخر ما سيفعله مانشستر سيتي هو أن يهز شباكك مرة واحدة ويضعك في مرمى النيران في موقعة الإياب التي يشهدها ملعب من أفضل ملاعب كرة القدم في العالم.

السيتي ثالث الأندية الإنجليزية التي تزور الواندا في موسم واحد

من الأحداث التاريخية التي يشهدها ملعب واندا ميتروبوليتانو هو احتضان 3 أندية إنجليزية في موسم واحد، فقد سبق أن لعب ضد ليفربول في دور المجموعات، وحينها خسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ليلة من الليالي التي شهدت سطوع النجم المصري محمد صلاح بتسجيله ثنائية، كما جاءت الزيارة الثانية للأندية الإنجليزية في ذهاب دور الستة عشر من مانشستر يونايتد، وكاد الأخير يخرج خاسرا إلا أنه نجح في إدراك التعادل في الأوقات الحاسمة من اللقاء بواسطة الشاب إيلانجا بعد تقدم جواو فيليكس بهدف التقدم للروخي بلانكوس.

جوارديولا يتفوق على سيميوني تاريخيا

- التقى جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي مع دييجو سيميوني 4 مرات من قبل في دوري الأبطال والدوري الإسباني.

- جوارديولا انتصر على سيميوني في 3 مباريات من قبل ، كما فاز الأرجنتيني على جوارديولا في مرة وحيدة.



الدوري الإسباني 2012

كان جوارديولا مدربا لبرشلونة حينها في موسم 2011-2012 وحضر سيميوني لكي يقوم بتدريب الروخي بلانكوس في نصف الموسم الثاني وفي لقاء المدربين الوحيد في الليجا فاز بيب على أتلتيكو 2-1 وحينها سجل ثنائية البارسا داني ألفيش والأسطورة ليونيل ميسي، في حين أحرز هدف الفريق المدريدي، رادميل فالكاو.

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2016

في نسخة دوري الأبطال موسم 2015-2016 كان جوارديولا مدربا لبايرن ميونخ والتقى مع أتلتيكو مدريد في مناسبتين بنصف النهائي خسر في مدريد 1-0 أمام سيميوني وحقق الفوز في ملعب الاتحاد بالإياب 2-1 لكنه جاء بطعم الخسارة لكنه لم يشفع للبافاري للاستمرار في البطولة وودعها.

ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

فاز جوارديولا على سيميوني بهدف كيفين دي بروين في المواجهة التي أقيمت قبل أسبوع من الآن في ملعب الاتحاد في مباراة سيطر فيها أصحاب الأرض بكل قوة لكن الحارس السلوفيني يان أوبلاك تألق بشكل لافت في تلك المواجهة وقدم واحدة من أفضل مبارياته وربما يكون سببا في إهداء فريقه بطاقة الصعود لنصف النهائي في حال نجح الروخي بلانكوس في تقديم أوراق اعتماده مساء اليوم.

ماذا قدم السيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بالنسخة الحالية؟

بداية فريق مانشستر سيتي لعب 9 مباريات منها 3 في المواجهات الإقصائية حتى الآن، سجل 6 انتصارات وتعادل في مناسبة وحيدة وخسر في مباراتين، كما سجل 24 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف، ويعد الجزائري رياض محرز هدف السيتينزينز في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف.

أما أتلتيكو مدريد فقد لعب أتلتيكو 9 مباريات في دوري أبطال أوروبا حتى الآن سجل 3 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مواجهات، وسجل أبناء دييجو سيميوني 9 أهداف فقط، وقد تلقت شباكه 10 أهداف أما هداف الفريق فهو أنطوان جريزمان برصيد 4 أهداف.



موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري الابطال والقنوات الناقلة

وتتابعون مباراة مانستر سيتي وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

يلعب بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي بطريقة لعب 4-3-3 وهي الطريقة المعتادة التي يعتمد فيها على ثلاثي في خط الهجوم بوجود جناحين طائرين، كما أن اللاعب المحوري في الفريق كيفين دي بروين يعطي الإضافة خاصة في حال كان في يومه، كما فعل في مواجهتي ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي وأتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي التشامبيونزليج.

في حراسة المرمى: إديرسون

لاعبو خط الدفاع: كايل ووكر - إيمريك لابورت - جون ستونز - جواو كانسيلو

لاعبو خط الوسط: رودري - بيرناردو سيلفا - كيفن دي بروين

القوة الهجومية متمثلة في: فل فودين- جابريل خيسوس - رحيم ستيرلنج

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي

كتيبة المدرب دييجو سيميوني تعول دائما على النهج الدفاعي، وهي طريقة اعتاد عليها الأرجنتيني منذ 2012 وحتى الآن، وحققت الكثير من الإنجازات له، وربما إن تخلى عنها في مباريات حاسمة لحقق بطولات أكثر وخاصة في دوري أبطال أوروبا، لكنه معتاد على طريقة لعب 4-4-2 .

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: رينيلدو، فيليبي وستيفان سافيتش، ورينان لودي.

خط الوسط: ماركوس يورنتي، هيكتور هيريرا، دي باول، كوكي

خط الهجوم: أنطوان ج

ريزمان وأنخيل كوريا.





source https://fast.yalla-shoot.today/2022/04/atletico-madrid-vs-man-city.html

تعليقات

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان منتصف الموضوع
اعلان مقالات ذات صلة
التنقل السريعميزة جدول التنقل